مــلاك الــرووح


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البنت تتعلم التركية من اجل مهند والولد يتعلمها من اجل لميس .!!!!. والله حالة .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قـــمـ ومطيحة الغترــــر

avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: البنت تتعلم التركية من اجل مهند والولد يتعلمها من اجل لميس .!!!!. والله حالة .   الإثنين أغسطس 04, 2008 8:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شوفوا يا جماااعه الحالة اللي وصلت لها الناس من سالفة نور و سنوات الضياع

حلاق تركي تحول إلى معلم ويعد بإتقانها في 4 أشهر
قررت فتاة سعودية أن تتعلم اللغة التركية من أجل "مهند" بطل مسلسل "نور" المدبلج إلى اللهجة السورية والذي يعرض على قناة mbc4، ويحظى بمتابعة كبيرة في الكثير من البلدان العربية خاصة السعودية، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة سعودية الاثنين 30-6-2008.

وبحسب صحيفة "شمس" فإن الفتاة وتدعى غادة أبدت رغبة في تعلم اللغة التركية بعد أن أثارت قصة شاب سعودي نشرتها الصحيفة قبل عدة أيام وجاء فيها أن ذلك الشاب بدأ بسعي دؤوب لاتقان لغة أهل الأناضول بسبب تعلقه الشديد بـ"لميس" بطلة مسلسل "سنوات الضياع" المعروض حاليا على قناة mbc1.


وقد أثار ذلك الخبر ردود فعل سلبية واستنكاراً لدى العديد من الفتيات السعوديات، وظهر ذلك جليا في النقاشات التي دارت رحاها في عدد كبير من المنتديات الإلكترونيات طالبت من خلالها تلك الفتيات شباب بلدهم بتغيير النظرة النمطية تجاههن، وفي هذا الصدد قالت غادة إنها ستتعلم اللغة التركية بسبب اعجابها بـ"مهند" بطل مسلسل نور، ويحيى عشيق لميس كرد فعل على ما أقدم عليه الشاب فيصل.

وكان الشاب (فيصل.ش) بدأ بتعلم اللغة التركية من خلال الكتب ومرافقة عدد من أفراد الجالية التركية في مدينة حائل، ويقول فيصل إنه بعد متابعته للمسلسل وبسبب بطلته الممثلة توبا (لميس) بدأ يقترب من أفراد الجالية التركية.

وأضاف قائلا: "ذهبت إلى أحد الحلاقين ويدعى نجمي، وطلبت منه تعليمي اللغة التركية، فتفاجأ بطلبي الغريب، كونها المرة الأولى التي يأتيه أحد ويطلب منه ذلك الأمر، وبعدما شرحت له الأسباب اقتنع ووعدني بتعليمي.

وزاد فيصل أنه بدأ منذ أسبوع في تعلم الكلمات الأساسية من الحلاق الذي أكد له امكانية اتقان اللغة خلال 4 أشهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البنت تتعلم التركية من اجل مهند والولد يتعلمها من اجل لميس .!!!!. والله حالة .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلاك الــرووح :: قصص و عبر-
انتقل الى: